Press Relaseتمويل وبنوك

بوبيان يوقع بروتوكول تعاون مع بنك الائتمان الكويتي ….والتويجري نصر علي جعل حياة العملاء افضل

وقع بنك بوبيان بروتوكول تعاون مشترك مع بنك الائتمان الكويتي بهدف تفعيل وطرح مجموعة من الخدمات الالكترونية الجديدة والتي من شأنها تسهيل المعاملات المصرفية لعملاء البنك المتعاملين مع بنك الائتمان الكويتي.

ووقع الاتفاقية كلا من نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف ونائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عبد الله التويجري بحضور عدد من مسؤولي كلا من الطرفين.

وأكد التويجري ان توقيع بروتوكول الشراكة للربط الالكتروني مع بنك الائتمان يأتي من منطلق تفعيل دور الحكومة الالكترونية والحرص على تطوير الأداء والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة التي توفرها الهيئة بما يخدم العملاء وتسهيل الإجراءات اليومية وتقديم أفضل خدمة لهم.

وأضاف ان هذه الخطوة الهامة من قبل بنك بوبيان وبنك الائتمان الكويتي تمثل نموذجا عمليا للتعاون بين القطاعين الحكومي والخاص وبما ينعكس إيجابيا لمصلحة المواطن الكويتي الذي يطمح للحصول على خدمات مميزة.

وأكد التويجري ان هذه الخدمة تضاف الى سلسلة الخدمات والمنتجات المميزة التي طرحها بوبيان في السنوات الأخيرة بهدف تسهيل حياة عملاءه ومنحهم الراحة في استخدام المعاملات المصرفية.

وحول ابرز مزايا هذا التعاون، أوضح التويجري انه سيتم توفير خدمة الربط الالكتروني (الإيداع المباشر) بين بنك بوبيان وبنك الائتمان الكويتي التي من شأنها تسهيل معاملات عملاء البنك المرتبطة مع بنك الائتمان مثل قرض الزواج او القرض الاسكاني وغيرها، بالإضافة الى انها تعمل عن طريق آلية الإيداع المباشر الكترونيا لشيكات عملاء بنك بوبيان المسحوبة على بنك الائتمان للمعاملات المذكورة أعلاه دون الحاجة للاستخدام الفعلي للشيكات حيث تساعد هذه الخدمة الى تسريع عملية إيداع الشيكات بحسابات العملاء اليا بدلا من الإيداع اليدوي.

وأضاف التويجري ان آلية العمل بهذه الخدمة تتم باستلام ملف الكتروني من بنك الائتمان يقوم بنك بوبيان بتمريرة بالنظام ليتم إيداع مبالغ الشيكات بحسابات العملاء مباشرة مما يسهل على عميل بنك بوبيان إتمام معاملته مباشرة دون الحاجة الي مراجعة بنك الائتمان لاستلام الشيك أو حتى زيارة بنك بوبيان لإيداع الشيك كما كان من قبل.

من ناحية أخرى أشار التويجري بأهمية الدور الذي يلعبه بنك الائتمان الكويتي في حياة المواطنين وتسهيل حصولهم على الخدمات الاسكانية بمختلف اشكالها الى جانب تطور خدماته في السنوات الأخيرة والتي تهدف الى تسهيل معاملات المواطن مع البنك.

يذكر ان بنك بوبيان يعتبر من أبرز البنوك على مستوى المنطقة في تقديم خدمات ومنتجات عالية التقنية مكنته من الفوز 3 مرات بجائزة أفضل بنك في مجال الخدمات المصرفية الالكترونية في العالم نت غلوبل فاينانس الى جانب فوزه بنفس الجائزة لأكثر من مرة على مستوى الكويت.

الوسوم
إغلاق