موسكو 2018

تمثال ليونيل ميسي في بوينس ايرس يتعرض للتخريب مجددا : كسر في منطقة كاحل القدمين

تعرض تمثال ليونيل ميسي مهاجم برشلونة المصنوع من البرونز والمنصوب في ممشى باسيو دي لا جلوريا (ممر المجد) في بوينس ايرس للتخريب مجددا يوم الاثنين حيث كسر من منطقة كاحل القدمين وألقي جسد التمثال على الرصيف.
وبقيت الكرة ملتصقة بقدم ميسي اليسرى فوق قاعدة التمثال وكأنها إشارة محتملة إلى صعوبة انتزاع الكرة من بين قدمي ميسي عندما يكون في الملعب.
وتعرض التمثال لأكثر من عملية تخريب منذ أن وضع في يونيو حزيران 2016 وشُطر إلى نصفين وتم فصل الجزء العلوي من جسد اللاعب وذراعيه ورأسه في يناير كانون الثاني الماضي.
وسجل ميسي، الحائز على لقب أفضل لاعب في العالم خمس مرات، ثلاثة أهداف في مرمى الاكوادور في آخر جولات تصفيات مجموعة أمريكا الجنوبية في أكتوبر تشرين الأول الماضي ليضمن تأهل بلاده إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.
لكن بعض مشجعي الأرجنتين يعتقدون أن اللاعب البالغ من العمر 30 عاما قدم أداء محبطا مع الأرجنتين وأخفق في قيادة المنتخب للفوز بكأس العالم أو كأس كوبا أمريكا.
وخسرت الأرجنتين بقيادة ميسي أمام ألمانيا في نهائي كأس العالم 2014 كما خسرت أمام تشيلي في نهائي كوبا أمريكا عامي 2015 و2016.وأعلن ميسي اعتزاله اللعب دوليا في يونيو الماضي لكنه تراجع عن قراره بعدها بشهرين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق