الرياضةسبورت بيزنس

الكوميدان البريطاني دارين فارلي لمحمد صلاح ….نفدت كل الكلمات لوصفك يا “مو”

قال الكوميدان البريطاني دارين فارلي إن الكلمات قد نفدت بالنسبة له للتعبير عن مدى انبهاره بأداء النجم المصري و#هداف_ليفربول #محمد_صلاح بعد تسجيله هدفين في مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي التي انتهت بالتعادل الإيجابي.وكتب فارلي، مشجع ليفربول، الذي يشتهر بتقليد نجوم الكرة، عبر حسابه على تويتر قائلا: “أصبت بالإحباط من النتيجة النهائية للمباراة، يا له من لقاء”.
واستطرد فارلي: “لقد نفدت الكلمات لوصف مو صلاح، يا له من لاعب”.
وفي ذات السياق وصفت صحيفة الإندبندنت البريطانية صلاح بأنه لاعب “من طراز عالمي” ولفتت أن ما زال بجعبته المزيد ويستطيع تقديم مستويات أفضل”.
وأردفت الإندبندنت: “بالرغم من أن صلاح أحد أكثر اللاعبين مهدري الفرص، لكنه ثاني هدافي الدوري الإنجليزي”.
ورأت الإندبندنت أن نتيجة المباراة غير عادلة إذ إن ليفربول كان الفريق الأفضل.
وبالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ارتفع رصيد ليفربول إلى 51 نقطة في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد توتنهام إلى 49 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
وقلص صلاح الفارق مع هاري كين متصدر هدافي الدوري الإنجليزي إلى هدف واحد إذ بلغ رصيده 21 هدفا مقابل 22 لنجم توتنهام.
ويحتل سيرجيو أجويرو هداف مان سيتي المركز الثالث برصيد 17 هدفًا، يليه رحيم ستيرلينج رابعًا برصيد 14 هدفًا.
وأحرز محمد صلاح أول أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة من المباراة، وذلك بعد استغلال خطأ اللاعب الإنجليزي إيريك داير، الذي أعاد الكرة بشكل خاطئ إلى حارس مرماه الفرنسي هوجو لوريس، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول.
وفي الشوط الثاني شهد إثارة كبيرة بين الفريقين، في ظل عدد من الفرص الضائعة من الفريقين، حتى تمكن البديل الكيني وانياما من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 80 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لنادي توتنهام في الدقيقة 85 من عمر المباراة، وتصدَّى لها الإنجليزي هاري كين الذي أضاعها، ليتمكن النجم المصري محمد صلاح من إحراز الهدف الثاني لليفربول بعدما تمكن من المرور من ثلاثة لاعبين من توتنهام في الدقيقة 91 من المباراة.
قام حكم المباراة باحتساب ضربة جزاء جديدة لصالح نادي توتنهام، ولكن هذه المرة ينجح هاري كين في تحويلها إلى المرمى، ليحرز الهدف الثاني لفريقه، لتنتهي المباراة بالتعادل.
اهداف مباراة ليفربول وتوتنهام
https://www.youtube.com/watch?v=J_MOG9Ssoao

الوسوم
إغلاق