Press Relase

كامكو للاستثمار ترعى الحملة الوطنية للتوعية بامراض السرطان

أعلنت شركة كامكو للاستثمار، أحد أكبر الشركات الاستثمارية في المنطقة من حيث حجم الأصول المدارة، عن رعايتها للحملة الوطنية للتوعية بأمراض السرطان “كان” التي استمرت طوال شهر ديسمبر 2017، بهدف التوعية بأمراض سرطان الرأس والرقبة.
وكانت الحملة قد اشتملت على عدد من الانشطة التي تم تنظيمها في مختلف انحاء الكويت وتضمنت جلسات توعوية ومحاضرات، واجراء كشوفات طبية، وتقديم الدعم للمرضى المصابين بالمرض.
بدورها نظمت كامكو حملة داخلية للتوعية بالمرض، حيث قامت بتعريف موظفيها بمخاطر المرض وكيفية الوقاية منه عبر البريد الالكتروني اليومي، مختتمة حملتها بتنظيم محاضرة تثقيفية.
واشتملت فعالية كامكو، والتي اقيمت في مقر الشركة بحضور عدد من الموظفين، على محاضرة طبية قدمها الدكتور ياسين الياسين اخصائي سرطان الرأس والرقبة، تطرق خلالها الى اسباب المرض واخطاره وسبل الوقاية منه، مشدداً على أهمية اجراء الفحوصات الدورية والاقلاع عن العادات السلبية التي تسبب المرض وفي مقدمتها التدخين، تلا المحاضرة فتح المجال من أجل تلقى أسئلة الحضور.
تم خلال هذه الفعالية إجراء الفحوصات الطبية لقياس نسبة ضغط الدم وفحص مستوى السكر في الجسم، قام بها متخصصون من مختبرات البرج الطبية، وذلك بالتعاون الحملة الوطنية للتوعية بأمراض السرطان “كان”، بالإضافة إلى توزيع منتجات العناية الصحية والعناية بالبشرة. ولزيادة إبراز القضية للمجتمع المحلي، تشارك كامكو في المؤتمر الصحفي الذي استضافته كان بهدف زيادة الوعي بالمسألة المطروحة.
وبهذه المناسبة أكد المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في كامكو فيصل حسن، ، على أهمية تثقيف الجمهور بشأن مختلف الأمراض مثل سرطان الرأس والرقبة. وبالنظر إلى أن سرطان الرأس والرقبة يمكن أن يكون قابلا للشفاء إذا تم الكشف عنه في مرحلة مبكرة، فمن الضروري التماس العناية الطبية إذا ظهرت أي من الأعراض.
وأضاف “نحن نقدر الدعم والجهود التي بذلتها (كان) لمساعدتنا في تنظيم هذا الحدث لموظفينا بما ينسجم مع مبادرات كامكو للمسؤولية الاجتماعية التي تركز بشكل أساسي على الصحة والتعليم والبيئة لصالح مجتمعنا. وسوف نستمر في تنظيم واستضافة المزيد من الفعاليات الإعلامية والتفاعلية التي تفيد وتثقف موظفينا وكذلك الحملات التي تسهم في توعية المجتمع”.

مقالات ذات صلة

إغلاق