الرياضةسبورت بيزنس

عثمان ديمبلي يخالف التوقعات ويتحدى الاصابة ويبدا تدريباته مع برشلونة فهل يلحق بمبارة تشيلسي؟

تحدى اغلي صفقة في تاريخ برشلونه الفرنسي عثمان ديمبلي اصابته الثانية وشهد تمرين برشلونة الإسباني اليوم السبت، عودة ديمبلي، للمشاركة في التدريبات بعد غيابه عن صفوف الفريق الكتالوني في الأسابيع الثلاثة الماضية بسبب الإصابة.
وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن ديمبلي تدرب مع الفريق بشكل طبيعي في الحصة الأولى اليوم لمدة 15 دقيقة وسط ترحيب من زملائه في الفريق.
وأشارت الصحيفة إلى أن ديمبلي عاد للتدريبات قبل أسبوع من موعد عودته، بحسبما أعلنه برشلونة عندما أصيب اللاعب الفرنسي.
وتابعت الصحيفة أن إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة سيكون حريصا في التعامل مع إصابة عثمان ديمبلي وسيعطيه الوقت الكافي للتعافي تماما قبل المشاركة في المباريات.
و عثمان ديمبلي من مواليد 15 مايو 1997 بمنطقة فيرنون يلعب بمركز الجناح الأيمن. في برشلونة الإسباني، ويلعب كذلك مع منتخب فرنسا تحت 21 سنة و منتخب فرنسا الأول.
كان برشلونة اعلن منتصف يناير الماضي أنه سيفتقد جهود لاعبه الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي لفترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع ، بسبب إصابة في الساق تعرض لها خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على ريال سوسييداد 4 -2 ضمن منافسات الدوري.
وشارك عثمان ديمبلي من مقعد البدلاء في الشوط الثاني للمباراة وتلقى صدمة بتعرضه لإصابة جديدة ، وذكر برشلونة في بيان أصدره: في نهاية المباراة ، اشتكى عثمان ديمبلي من ألام في الساق.. وكشفت الفحوص أنه يعاني من تمزق عضلي في الفخذ الأيسر.
وتجدر الإشارة إلى أن إصابة أخرى في الأربطة كانت قد أبعدت ديمبلي عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر ونصف الشهر خلال هذا الموسم.ويأمل برشلونة تعافي ديمبلي في الوقت المناسب للمشاركة مع الفريق في المباراة المقررة أمام تشيلسي الإنجليزي في 20 فبراير ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق