أهم الأخبارمحلياتمنوعات

عبدالله نجيب الملا يطرح أول موسوعة دستورية كويتية

استغرق اعدادها عامين متواصلين

 

خاص:
يطرح الباحث في الشأن السياسي وعضو غرفة تجارة وصناعة الكويت الخبير الاقتصادي عبدالله نجيب الملا غدا اول موسوعة دستورية كويتية والتي استغرق اعدادها عامين متواصلين لتوضع امام المتخصصين وأصحاب العلاقة من خبراء سياسيين ودستوريين وسياسيين بهدف معرفة كل ما يتعلق بالدستور الكويتي.
وفي تصريح خص به وكالة أنباء المال والأعمال قال عبدالله الملا ان الموسوعة تأتي في 740 صفحة واستغرق اعدادها عامين قبل طرحها وهي تعتبر الموسوعة الدستورية الأولي في الكويت وتتكون من 27 باب كل باب منهم يتناول موضوعا مختلفا.
وأضاف انه تم اصدار نسخة تجريبية تم توزيعها في وقت سابق على شخصيات عديدة ذات علاقة للمناقشة وابداء الآراء وتدارك الملاحظات ومن ثم تم طباعة النسخة النهائية والتي ستطرح غدا.
مضيفا انه تم توزيعها على كافة أعضاء مجلس الامة الكويتي قبل بدء دور الانعقاد الحالي وكذلك توزيعها علي جميع الوزراء باستثناء سمو رئيس مجلس الوزراء الذي سيتم تسليمه النسخة بشكل شخصي كما تم وضع نسخة من الموسوعة في المكتبة الوطنية.
وحول أماكن توزيعها وطريقة عرضها للجمهور والمهتمين قال الملا بأن الموسوعة موجودة في مكتبة ذات السلاسل بمجمع “الافنيوز” كما انه يمكن الحصول عليها عبر الاون لاين باسم ” الموسوعة الدستورية”

مقالات ذات صلة

إغلاق