Press Relase

ديمة كابيتال تطلق برنامجا تدريبيا لموظفيها : النماذج المالية المعتمدة Certified Financial Modelling

عقدت شركة ديمه كابيتال للاستثمار برنامج تدريب مهني مكثف لموظفيها تحت عنوان (النماذج المالية المعتمدة) Certified Financial Modelling)) بالتعاون مع مكتب “ليورون” العالمي المتخصص في تقديم البرامج التدريبية المهنية الاحترافية والمعتمدة عالميًا. وتأتي هذه المبادرة تأكيدًا على حرص ديمة كابيتال على إثراء خبرات موظفيها والارتقاء بقدراتهم بأرقى وأحدث ما تم التوصل إليه في مجال النماذج المالية والاستثمارية المعتمدة عالميًا.
استمر البرنامج التدريبي المكثف مدة 4 أيام، وتخلله العديد من المواضيع الفرعية والتطبيقات المختلفة، حيث قام المتدربون بوضع نماذج مالية متكاملة من نقطة الصفر مرورًا بتحليل البيانات وإصدار التقارير، وذلك وفقًا لأعلى المعايير المهنية والاحترافية. وفي نهاية البرنامج، حصل المشاركون باستحقاق على شهادات مهنية (Certified Financial Modeler) معتمدة من قبل الأكاديمية الدولية لإدارة الأعمال والإدارة المالية (International Academy of Business and Financial Management “IABFM”) ومن قبل الاتحاد الوطني للمحاسبين القانونيين الأميركي (National Association of State Boards of Accountancy “NASBA”).
وبهذه المناسبة قالت مديرة إدارة الموارد البشرية في شركة ديمه كابيتال، خلود الأزعر، في افتتاح الدورة التدريبية إن تنظيم هذا النوع من البرامج ذات المستوى المتقدم يستهدف تطوير وتعزيز قدرات العاملين في الشركة وإشراكهم في أحدث وأفضل التطبيقات لمجالات العمل الرئيسية للشركة، ومواكبة التطورات المهنية عالميًا، مما يزيد من قدراتهم التنافسية ويرفع معدلات الأداء ومستويات الإنجاز لتحقيق الأهداف، مشيرة الى ان الشركة تولى اهمية كبيرة لموظفيها وتعتبرهم من اهم اصولها وعوامل نجاحها وتميزها فى السوق.
واشرف على هذا البرنامج التدريبي المميز الخبير والمدرب العالمي “نيكولاس بيغا”، الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في المجال المالي في مختلف القطاعات مثل النفط والتصنيع والتجزئة والفنادق والترفيه. وقد تخصص في سنواته الأربع الأخيرة في مجال التدريب الاحترافي على المهارات المالية والإدارية، مثل المحاسبة المالية والتقييم ووضع النماذج المالية والتحليل وفقًا لأعلى المعايير والممارسات المعمول بها دوليًا.
يذكر أن شركة ديمه كابيتال هي شركة تابعة لمجموعة الامتياز، تأسست عام 2007، وتمكنت من إيجاد أرضية صلبة وثابتة لانطلاقها ونجاحها. تعمل الشركة من خلال فريق عمل فني متكامل وشبكة واسعة من العلاقات المحلية والدولية، ما يميزها في طرح مجموعات فريدة من الاستثمارات الناجحة ذات العوائد المجزية للأفراد والشركات، وبما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء.

الصور: خلود الأزعر
جانب من التدريب

مقالات ذات صلة

إغلاق