الرياضة

برشلونة وريال مدريد يقسوان علي ريال بيتيس و ديبورتيفو لاكورونيا ب 13 هدفا

ابتعد برشلونة أكثر بصدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الأحد بعدما أحرز ليونيل ميسي ولويس سواريز هدفين لكل منهما في الشوط الثاني في فوز ساحق 5-صفر على ريال بيتيس ليتفوق بفارق 11 نقطة على أقرب منافسيه.
لويس سواريز وميسي يحتفلون مع زملائهما في فريق برشلونة بعد إحراز هدف في مرمى ريال بيتيس خلال مباراة بين الفريقين في اشبيلية يوم الأحد. تصوير: جون نازكا – رويترز
وافتتح ايفان راكيتيتش التسجيل في الدقيقة 58 قبل أن يضيف ميسي وسواريز المتألق مؤخرا هدفين لكل منهما ليحقق فريق المدرب ارنستو بالبيردي انتصاره السادس على التوالي في الدوري.
ويملك برشلونة، وهو الفريق الوحيد في البطولات الأوروبية الخمس الأبرز الذي لم يخسر محليا حتى الآن، 54 نقطة واستفاد من تعادل اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني 1-1 مع جيرونا يوم السبت وهزيمة بلنسية الثالث 2-1 أمام لاس بالماس.
وهز كريستيانو رونالدو الشباك مرتين لكنه اضطر لترك الملعب والدماء تغطي وجهه بينما خفف ريال مدريد أزمته المحلية بفوز ساحق 7-1 على ديبورتيفو لاكورونيا المتعثر ليستعيد المركز الرابع.
ودخل بيتيس المباراة بعدما سجل ثمانية أهداف في اخر مباراتين في الدوري لكنه لم يحصل على العديد من الفرص أمام برشلونة الذي حسم الأمور في الشوط الثاني كما فعل بشكل معتاد هذا الموسم.
واحتاج الأمر إلى تمريرة رائعة من سواريز لينجح راكيتيتش في افتتاح التسجيل فيما استغل ميسي اعتماد بيتيس على مصيدة تسلل سيئة ليحرز الهدف الثاني

مقالات ذات صلة

إغلاق