Press Relaseتمويل وبنوك

الاهلي المتحد كرم موظفيه المتميزين عن 2017 في حفله السنوي …بعضهم امضى 30 عاما واكثر

أقام البنك الأهلي المتحد يوم الثلاثاء ( 16 يناير 2017 م ) حفله السنوي لتكريم موظفيه المتميزين لعام 2017 بحضور مسؤولي وموظفي البنك . وتخلل الحفل الذي أقيم في فندق الشيراتون بالكويت تكريم الموظفين الذين أمضوا ثلاثين عاما أو أكثر في خدمة البنك ، وتكريم الأفراد والإدارات الذين حصلوا على جوائز دولية مرموقة خلال العام 2017 ، وكذلك تكريم الموظفين المتميزين في مجال جودة الخدمة في شبكة الفروع ومركز خدمة العملاء والإدارات الأخرى ، كما شهد الحفل العديد من الفعاليات والمسابقات وتوزيع الجوائز القيمة على الموظفين المشاركين.
وبهذه المناسبة أفاد ريتشارد جروفس الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المتحد: “يسر البنك إقامة مثل هذا الحدث بشكل دوري. إنها لمن أولويات الإدارة أن تشيد بالمساهمات القيمة التي يقدمها العديد من موظفينا بطرق مختلفة ومتنوعة. كوننا نكرم الموظفين الذين خدموا لأكثر من 30 عاماً، هو مؤشر يثبت ولائهم للبنك وأنهم قد تمكنوا من التقدم في بيئة عمل إيجابية.”
و أعرب جروفس في كلمته خلال حفل التكريم عن شكره وتقديره لكل الموظفين المتميزين والذين أثمرت جهودهم عن تقدم البنك ونجاحاته المتحققة . وأعرب عن إعجابه لرؤية مستوى عالٍ من التفاعل من المنظمين والحضور من الموظفين.
ومن جانبه أكد مدير عام الموارد البشرية بالبنك الأهلي المتحد السيد/ نقيب أمين : ” إن البنك الأهلي المتحد من أكثر المؤسسات المالية على المستوى الإقليمي التي تهتم بتكريم العاملين بها. يأتي هذا تأكيداً من إدارة البنك على أهمية تعزيز روح التفاعل من كل موظف في البنك و تقدير كل جهودهم سواء كان صغيرة أم كبيرة .
و أعربت مساعد مدير عام إدارة الشكاوي وحماية العملاء بالبنك الأهلي المتحد السيدة / سحر دشتي : عن فخرها وسعادتها بتميز موظفي البنك في خدمة العملاء.
وأضافت دشتي أن البنك الأهلي المتحد يواصل تقديم برنامج خاص للعناية بجودة الخدمة والاهتمام بالعملاء على نحو يشعر الموظفين بالتميز من خلال توفير خدمة ترقى إلى مستوى عالٍ من الجودة.
وقالت: ” إن المصداقية والكفاءة والسرعة والدقة في العمل و حسن الاستقبال والمحافظة على خصوصية العملاء هي عوامل تمثل في مجملها عناصر الجودة في تقديم الخدمات المصرفية الشخصية. وقد قدرنا هذه العوامل في موظفينا في الحفل من خلال تقديم عدد من جوائز التميز في الخدمة.”
للحصول على مزيد من المعلومات عن خدمات ومنتجات البنك، يرجى من العملاء زيارة أي فرع من فروع البنك الأهلي المتحد أو الاتصال على خدمة “حياكم المتحد” على الرقم 1812000 او زيارة موقعنا الالكتروني www.ahliunited.com.kw ,

 

قيادات تنفيذية بالمتحد يكرمون عبدبالله جراخ أحد قدامي الموظفين

 

مقالات ذات صلة

إغلاق