سوق العقاراتصفقات واستحواذات

اسكان جلوبل توقع اتفاقا مع ” سبيد الاماراتية ” لتصبح وكيلا حصريا بالكويت …ثم مصر

عفيفي: سنوفر  الخدمات الاستثمارية لرجال الأعمال الكويتيين للاستثمار فى الإمارات
في جميع القطاعات الحكومية والخاصة وبالمقابل لرجال الأعمال الإماراتيين فى الكويت

 هشام القرق : الشراكة مع إسكان جلوبل ستعزز سبل التعاون بين الجانبين

الكويتى والإماراتى وستفتح آفاقاً جديدة للمستثمرين في البلدين

وقعت مجموعة إسكان جلوبل اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة سيد الاستثمارية العالمية المملوكة لسعيد بن أحمد آل مكتوم لتصبح «إسكان جلوبل» بمقتضى هذه الاتفاقية وكيلاً رسميًا وحصرياً لمجموعة «سييد» فى دولة الكويت ومصر.
وقال نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة «إسكان جلوبل»أحمد عفيفى إن الشركة تستهدف استكمال خططها الاستراتيجية لتوسيع مظلة الخدمات التى تقدمها منطقة الخليج العربى والشرق الأوسط.
أوضح أن توقيع اﻻتفاقية مع مجموعة «سييد» التى تعد ضمن أكبر العاملين فى مجال الاستثمار والخدمات وتضم باقة متنوعة من المشاريع والفرص المستقبلية الواعدة والخدمات والعلامات التجارية بحجم استثمارات يتجاوز 1.6 مليار دولار حول العالم.
وأشار إلى أن «إسكان جلوبل» ستعمل داخل الكويت بموجب هذه الوكالة الحصرية على توفير الخدمات الاستثمارية لرجال الأعمال الكويتيين المتطلعين إلى الاستثمار فى دولة الإمارات العربية المتحدة بجميع القطاعات الحكومية والخاصة وبالمقابل لرجال الأعمال الإماراتيين فى دولة الكويت.

وقال إن الشركة ستعمل على التعريف أكثر بالمشاريع والفرص الاستثمارية المتميزة التى تمتلكها «سييد» كما ستخلق فرصاً جديدة تلائم متطلبات المستثمر الكويتى.

وتابع: كما أن هذه الشراكة ستعمل من أجل تلبية مختلف متطلبات صناعة المعارض المؤتمرات فى الدولتين، ما يجعل استثمارات الأعمال أكثر سهولة وراحة للمستثمرين.

أضاف: سنكون كذلك الوكيل الحصرى لـ«سييد» فى مصر وسنعمل على ترسيخ وجودها فى السوق المصرى الغنى بالفرص الاستثمارية الواعدة، كما سنعمل كذلك على خلق فرص متميزة لرجال الأعمال المصريين فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

قال هشام القرق من مجموعة سييد اﻹماراتية إن الشراكة مع إسكان جلوبل ستعزز سبل التعاون بين الجانبين الكويتى والإماراتى وستفتح آفاقاً جديدة للمستثمرين الإماراتيين والكويتيين فى آن واحد لاسيما فى ظل انتعاش اقتصاديات المنطقة وارتفاع الفوائض النفطية.

وأشار إلى أن هذه الاتفاقية ستسهم فى تقوية العلاقة بين الشركات الكويتية والقطاع الحكومى فى الإمارات العربية المتحدة بما يسمح للمستثمرين الكويتيين والإماراتيين بالتعرف أكثر على الفرص الاستثمارية الواعدة فى جميع المجالات.

وقال: أصبحت مجموعة سييد قوة ملحوظة فى مجال التكنولوجيا والرعاية الصحية والضيافة والاتصالات فى دول مجلس التعاون الخليجى، ولقد حققنا ذلك مع مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين، والملكية النشطة والاستثمارات التجارية.

يشار الي ان مجموعة اسكان جلوبال رسخت مكانتها الاستثمارية في الكويت ومصر  والخليج ,وانفردت بتنظيم معارض عقارية متميزة ما جعلها احد الادوات الاستثمارية المهمة ,فضلا عن شراكات استثمارية مع مجموعة من الشركات الكبيرة لترسخ مكانتها كمجموعة استثمارية اقليمية .

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق