الرياضةسبورت بيزنس

أوزيل يصطحب خطيبته امينة ملكة جمال تركيا الى اسطنبول للاحتفاء بتجديد عقدة مع ارسنال ..350 الف استرليني اسبوعيا

أشارت تقارير صحفية إلى أن مسعود أوزيل، احتقل بتمديد تعاقده مع فريق أرسنال الإنجليزي، برفقة خطيبته “ملكة جمال تركيا” لعام 2014 أمينة جولشا في مدينة إسطنبول. فيما عبر أوزيل عن سعادته بالبقاء مع النادي اللندني أرسنال.
أوضح موقع “دايلي ميل” أن نجم الكرة الألماني مسعود أوزيل اصطحب خطيبته، أمينة جولشا، إلى مدينة اسطنبول التركية من أجل الاحتفال بتمديد تعاقده مع فريق أرسنال الإنجليزي.
وأشار الموقع البريطاني أن أوزيل نشر صورة له على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مع خطيبته “ملكة جمال تركيا” للعام 2014 أمينة جولشا. وأضاف أن أوزيل وجولشا كانت تبدو عليهما علامة السعادة. وأردف موقع الصحيفة أن نجم الكرة نشر صورة أخرى له مع المغنية العالمية ريهانا، التي شاهدت اكتساح “المدفعجية” لفريق إيفرتون بخمسة أهداف مقابل هدف احد في مباراة برسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وكان أوزيل قد مدد عقده مع نادي أرسنال الإنجليزي حتى سنة 2021، حيث سيحصل النجم الألماني من أصول تركية على راتب أسبوعي قدره 350 ألف جنيه استرليني، مما يجعله أعلى اللاعبين أجرا في النادي اللندني.
وفي نفس السياق، أفاد نفس المصدر أن أوزيل (29 عاما) عبر عن سعادته البالغة بتمديد تعاقده مع فريق أرسنال. ووصف هذا القرار بأنه “واحد من أهم القرارات في مسيرتي الكروية” وتابع “كما قلت دائما أشعر هنا أنني في منزلي، ولدي الكثير من الحماس لتحقيق أشياء كبيرة هنا في السنوات القليلة القادمة”.

مقالات ذات صلة

إغلاق