الصحة والتغذيةمنوعات

منتجٌ ثوريٌ جديد يوقف الشخير المزمن ..رباظ ذقن ب 79 دينارا

أنا أعترف — أنا أعاني من الشخير المزمن. إنه لأمر سيء؛ سيءٌ بما يكفي ليس فقط لأن زوجتي تشتكي من هذا الأمر، بل لأنني خشيت أيضاً أن أصاب بانقطاع التنفس أثناء النوم. كما خشيت أن أضطر إلى ارتداء قناع الأوكسجين اللعين. حقاً؟ قناع الأوكسجين؟ لا زلت في عقدي الأربعين، وأنا لست على استعداد لتقبل هذا الأمر. لكن أجل، أنا أعاني من الشخير، كما أنني أشعر بالتعب — طوال الوقت.
قد رفضت الأمر لبعض الوقت كمعظم الرجال؛ ثم زوجتي أجبرتني, نوعاً ما, على تفحص موضوع قناع الأوكسجين لعلاج مشكلة الشخير. لقد كرهت هذه الفكرة؛ كرهت فكرة ارتدائها؛ كرهت ضجيج جهاز التنفس الاصطناعي، وذلك الشعور غير المريح بالتقيد. وكرهت فكرة السفر بها (اصطحاب قناع الأوكسجين أثناء العطلة أمرٌ مسبب للكآبة بكل تأكيد). غير أني لم أكن أعرف بديلاً عنه.
حتى الآن.
الحقيقة أنّي شخصٌ عنيد؛ فقد أجّلت القيام بأي شيء لعلاج حالة الشخير هذه لسنوات. كانت زوجتي منزعجة، ولكن مهلاً، فـ”أنا” لم أكن أسمع شخيري، لذا وجدت الأمر لا يستحق العناء. ولكن ما كان يؤرق منامي هو الخوف من انقطاع النفس أثناء النوم (عذرًا على التلاعب بالكلمات). وفي النهاية عدلت عن قراري، وقلت لا بد من القيام ببعض البحث، وهكذا كانت النتيجة؛ إذ إنني استفدت ليس فقط من معرفة الكثير عن الشخير وانقطاع النفس الانسدادي النومي، ولكني عثرتُ أيضًا على حل عظيم لم يكن يستلزم ارتداء قناع الأوكسجين.
إليكم ما عثرت عليه:
أولاً، علمت أن الشخير مشكلة كبيرة، وأنه مؤشر على انقطاع النفس الانسدادي النومي، الأمر الذي يؤدي إلى جميع أنواع المشاكل الصحية، مثل:
الجزر الحمضي
التبول المتكرر ليلاً
فقدان الذاكرة
السكتة الدماغية
الاكتئاب
السكري
النوبة القلبية
لذا واصلت البحث وعثرت على دراسة حالة — دراسة واحدة غيرت كل شيء. إنها دراسة نشرتها شعبة طب النوم في كلية الطب في ولاية فرجينيا الشرقية في جريدة “Clinical Sleep Medicine”، وقد خلصت إلى أن مجرد ارتداء رباط ذقن بسيط ليس فقط هو العلاج الأبسط للشخير وانقطاع النفس الانسدادي النومي، ولكنه الأكثر فعالية أيضاً. وحسب الموقع فهو أفضل من أجهزة التنفس, وأفضل من الشرائط الأنفية…
إن رباط الذقن (المعروف بإسم MySnoringSolution) هو مثال على اجتماع البساطة بالتفكير الطبي المتطور، مما أفضى إلى نتائج مبهرة؛ إذ يتمثل عمله في دعم الفك السفلي واللسان على نحوٍ يمنع انسدادات المجرى الهوائي (وهذا هو السبب الأكثر شيوعاً للشخير وانقطاع النفس أثناء النوم). خلاصة القول: إنه حل ناجح للغاية.
أجل، أعلم أن رباط الذقن الثوري هذا هو ليس القطعة الأكثر جاذبية التي يمكنك ارتداؤها وقت النوم، ولكنه أفضل من جهاز التنفس الاصطناعي بملايين المرات، وقد سرَّت زوجتي بهذا الحل كثيراً (وأنت تعلم ما يعني أن تكون زوجتك سعيدة…). هذا بالإضافة إلى خفة وزن المادة مما يوفر إحساساً مريحاً للغاية؛ حتى إنني لم أكن أشعر بوجودها.
لقد استخدم الآف الأشخاص رباط الذقن MySnoringSolution لكي يستمتعوا بنوم أفضل وأكثر هدوءاً. أعرف أنني أنام الآن أعمق من أي وقت مضى — لقد غير هذا الرباط البسيط حياتي. لا يمكنكم شراء رباط الذقن “My Snoring Solution” إلا من خلال هذا الموقع الإلكتاروني . والأفضل من كل ذلك هو أن ثمة عرض على المنتج إذ يمكنك شراء قطعة والحصول على أخرى مجاناً، مع ضمان رضا بنسبة 100%.
لن تخسر شيئاً، فقط ستتخلص من الشخير. إذا كنت تريد التخلص من الشخير، فليس عليك سوى أن تجربه. ويصل سعر الرباط الي 79 دولارا والعهدة علي الشركة المنتجة

مقالات ذات صلة

إغلاق