أهم الأخبارسوق العقارات

“مدن الأهلية” الكويتية تطرح وحدات متنوعة تضم 27 نشاطا في أسواق القرين

عمر نجم :الوحدات المطروحة تستهدف أنشطة عديدة منها الأسواق المركزية والمتخصصة ومواد البناء وبيع وتأجير وقطع غيار ومستلزمات السيارات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والكمبيوتر والهواتف النقالة والمطاعم والكافيهات

رصدت شركة «مدن الأهلية العقارية» ارتفاعا نسبيا في الطلب على وحدات العقار التجاري بشكل عام خصوصا في المناطق الخارجية مثل أسواق القرين والعارضية والعقيلة والشويخ الصناعية والري وغيرها.
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة مدن الأهلية العقارية المهندس عمر نجم أن الشركة ومواكبة للنمو المتوقع في الطلب على وحدات العقار التجاري في المناطق الخارجية ولاسيما أسوق القرين قررت البدء في طرح مساحات تجارية في مجمعات وأسواق متنوعة داخل المنطقة، بعد تطويرها بما يتناسب وطبيعة الطلب وتنوع الأنشطة المسموح بها داخل المنطقة والتي تتضمن 27 نشاطا تجاريا وصناعيا وحرفيا وخدميا.
وأشار نجم إلى أن منطقة أسواق القرين الحيوية تمتاز بقربها من مناطق ذات كثافة سكانية عالية من المواطنين وغير مخدومة من المشاريع التجارية والحرفية، إضافة إلى تنوع أنشطتها وتكاملها، فضلا عن توافر المساحات التجارية المناسبة التي تلبي مختلف الأغراض والرغبات الخاصة بالمستثمرين على اختلاف أحجامهم وأنشطتهم.
وشدد نجم على أن الشركة واستنادا إلى خبرتها الكبيرة والمتنوعة في مجال التطوير العقاري تعرض مساحات تجارية موزعة على مجمعات في مواقع رئيسية تم تنفيذها وفق أسلوب معماري حديث وعملي يلبي احتياجات المستأجرين من جهة وكذلك المتسوقين من جهة أخرى، على صعيد التصاميم والتشطيبات الداخلية والمرافق بالإضافة إلى توافر الخدمات المكملة للمشروع كمواقف السيارات، هذا إلى جانب خدمات ما بعد البيع في مجالات الأمن والحراسة والصيانة والنظافة وكذلك المساعدة في التراخيص وغيرها.
وأشار إلى أن الوحدات المطروحة تستهدف أنشطة عديدة منها الأسواق المركزية والمتخصصة، ومواد البناء وبيع وتأجير وقطع غيارات ومستلزمات السيارات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والكمبيوتر والهواتف النقالة والمطاعم والكافيهات والتجهيزات الغذائية والمشروبات والمطابخ المركزية وأنشطة الطباعة والدعاية والإعلان والديكور وأنشطة الخدمات الشخصية والملابس وغيرها من الأنشطة المتنوعة.
وأوضح أن الكويت ورغم وجود عدد كبير من المولات والمراكز التجارية متعدد الأغراض والأحجام بها، إلا أنها متركزة في مناطق جغرافية معينة ولا زالت غير قادرة على استيعاب النمو الكبير في الطلب والقوة الشرائية وخصوصا في المناطق التي تقع خارج نطاق العاصمة ووجهات التسوق التقليدية.
وذكر أن الشركة وانطلاقا من دراستها الدقيقة لمعطيات السوق في الوقت الحالي والمستقبل ستواصل تطوير وتسويق المزيد من المجمعات التجارية في الكويت لمواكبة النمو المتوقع في الطلب على المساحات التجارية المخصصة لتجارة التجزئة في الكويت.
يذكر أن شركة مدن الأهلية العقارية تأسست عام 2008 في دولة الكويت، ومنذ ذلك الوقت، شهدت نموّاً متسارعاً في قطاع التطوير العقاري، بفضل رؤيتها المعاصرة وخدماتها المتطورة وحلولها المبتكرة في قطاع التطوير والتأجير العقاري وإدارة المشاريع، وتجارة التجزئة وذلك من خلال شركاتها التابعة والزميلة والتي تضم بيت الهندسة الكويتي وشركة بيمكو لإدارة المشروعات المتكاملة وشركتي اولد داياموند للأغذية والمشروبات وتجارة التجزئة والدعاية والإعلان والنشر والتوزيع. وقد امتدت شبكة خدماتها محليا وإقليميا وبشكل سريع لتشمل مشروعات تتجاوز قيمتها 2 مليار دولار في دول عديدة أهمها: السعودية ومصر وسلطنة عمان وغيرها إلى جانب دولة الكويت، التي تدير فيها مراكز تجارية عديدة ابرزها جيت مول في منطقة العقيلة.

الوسوم
إغلاق