أهم الأخبارالرياضةسبورت بيزنس

عرض صيني لميسي : 273 ألفا و 972 يورو يوميا لمدة عام بصحبة ماسكيرانو

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن فريق هيبي تشاينا فورشن الصيني تعاقد مع الأرجنتيين إيزيكيل لافيتزي وخافيير ماسكيرانو، من أجل إقناع مواطنهما ليونيل ميسي بضمه مستقبلا.
وأوضحت الصحيفة الكتالونية “موندو ديبورتيفو” أن إدارة النادي الصيني، أدركت أن إقناع ليونيل ميسي لن يكون بالمال فقط، وتقديم عرض اقتصادي خيالي له، ولكن أيضا بالعواطف ومحاولة التأثير عليه من خلال أبناء جلدته.
ووفقا للصحيفة فإن الساحر الأرجنتيني تلقى بالفعل عرضا من الصين براتب سنوي خيالي يقدر بـ 100 مليون يورو، الصيف الماضي، إلا أن ميسي فضل البقاء مع برشلونة، وتجديد عقده حتى عام 2021.

يشار الي ان ميسي حسب  كونسورتيوم من الصحفيين الاستقصائيين اكدوا  أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يحصل على عائدات سنوية تفوق 100 مليون يورو من ناديه برشلونة الإسباني متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بموجب عقده الجديد معه.
وقال الكونسورتيوم الأوروبي إنه إطلع على نسخة غير نهائية من العقود التي كانت موضع تفاوض بين «مجموعة» المقربين من ميسي والنادي الكتالوني، أعدت بتاريخ 30 يونيو 2017.
ولم يوقع ميسي الحاصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، على تمديد عقده إلا في 25 نوفمبر، وبعد تجاذب طويل يحمل على الاعتقاد بأن العقد النهائي «أفضل بكثير من الذي كتب في 30 يونيو»، بحسب موقع «ميديابار» الفرنسي، أحد أعضاء الكونسورتيوم الأوروبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق