اسهم وبورصاتاقتصاد العربالتامينالمال والاعمالمحلياتمنوعات الاقتصاد

“الأولى تكافل” 809 الف دينار أرباح الاولي تكافل عن تسعة اشهر لعام 2018

أعلنت الشركة الاولى للتأمين التكافلي عن بياناتها المالية للفترة المالية المنتهية ب 30سبتمبر 2018 حيث حققت ارباحا صافية بقيمة 809 الف دينار ، بربحية 7.59 فلس للسهم الواحد وبلغ اجمالي الموجودات 14.13 مليون دينار فيما وصل اجمالي حقوق الملكية 8.67 مليون دينار .

واشارالرئيس التنفيذي للشركة حسين العتال في تصريح صحفي أن” الأولى تكافل” حققت ارباحا صافية بقيمة 2.32 مليون دينار بذات الفترة المالية للعام السابق معزيا انخفاض الارباح عن ذات الفترة من العام السابق الى تجنيب مخصصات اضافية لتعزيز الملاءة المالية للشركة تبعا لانخفاض في حصة الأرباح في نتائج شركات زميلة اضافة الى انخفاض كبير في قيمة العملة في استثمار في شركات زميلة , لافتا الى ان أعمال الشركة التشغيلية لازالت في تحسن مستمر وأرباحها تسير ضمن خطة الشركة المعتمدة من قبل ادارتها التنفيذية.

مؤكدا على أن ” الأولى تكافل ” لا زالت تسير وفق خطتها التشغيلة التي وضعتها سابقا بتحسين نوعية محافظها التأمينية حيث استطاعت الى هذه الفترة تحقيق هدفها بالتخلص من محافظها التأمينية غير المربحة بهدف التركيز على نوعية الاقساط وليس على حجمها حيث نجحت بخفض حصة أقساطها في محافظ السيارت في ظل المنافسة السلبية وسياسة حرق الاسعار في السوق وخاصة في هذا القطاع وذلك بهدف تحقيق أداء مالي أفضل للشركة بما ينعكس ايجابا على مساهميها وحملة الوثائق .

لافتا الى أن سياسة الشركة ستستمر بالتركيز على تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملاء الشركة مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة في منتجاتها وذلك لتحقيق رؤيتها ورسالتها وقيمها وإستراتيجيتها القائمة على زيادة الكفاءة وتعزيز القدرة التنافسية . اضافة الى الاستمرار بتعزيز مفهوم التأمين بين الافراد وأهميته ونشر الثقافة التأمينية لتصل الى كافة أفراد المجتمع .

مقالات ذات صلة

إغلاق